الرئيسيةمنوعاتوظائفسياسة الخصوصيةأعلن معنا

وظائف شاغرة للجنسين لدى مشاريع الترفيه السعودية

وظائف شاغرة للجنسين لدى مشاريع الترفيه السعودية

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية (الذراع التنفيذية لصندوق الاستثمارات العامة بقطاع الترفيه) طرح وظائف إدارية للسعوديين من حملة البكالوريوس حسب المسميات والشروط الآتية:

– استشاري أول نظام ساب للموارد البشرية والتوظيف (Senior Success Factors Consultant)

المتطلبات: بكالوريوس ويفضل في (الموارد البشرية، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دعم وتكامل نظام ساب للتوظيف (Success Factors).

الوصف الوظيفي: مسؤول عن تنفيذ ودعم نظام ساب للتوظيف (Success Factors) ودعم النظام وتدريب المستخدمين النهائيين وإجراء الاختبار الوظيفي واختبار التكامل.

– استشاري أول نظام ساب أريبا (Senior Ariba Consultant)

المتطلبات: بكالوريوس ويفضل في (المحاسبة، نظم المعلومات المحاسبية، تقنية المعلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أنظمة SAP MM وSAP Ariba.

الوصف الوظيفي: تصميم وتنفيذ ونشر أنظمة ساب لإدارة المخزون والموارد وإدارة المواد (SAP MM / Ariba) وبناء خارطة الطريق لها وتدريب المستخدمين النهائيين.

شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN) هي الذراع التنفيذي لصندوق الاستثمارات العامة في يخص قطاع الترفيه، تم تأسيسها في عام 2018م، كشركة استثمارية ومطورة ومشغلة للعديد من المشاريع والعروض الترفيهية على مستوى المملكة وتسهيل وجود كل العلامات التجارية الدولية والمحلية وفتح قطاع الترفيه في جميع أنحاء المملكة لتحسين نوعية حياة المواطنين والمقيمين وتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم الترفيهية من خلال عدد كبير من المشاريع الترفيهية التي من المقرر تنفيذها في السنوات الثماني المقبلة.

طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/2/10هـ م خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: 2resultater for «Hele verden»(2 nye)

2resultater for «Hele verden»(2 nye)
Dagens 2-stillinger i Hele verden. Dra fordel av nettverket ditt og bli ansatt. Nye Hele verden-stillinger blir …