وظائف شاغرة لدى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 5 وظائف لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل بالمستشفى بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للمسميات وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- مدير الميزانية:
– درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المحاسبة أو الميزانية، منها خبرة لا تقل عن سنتين في مستوى إشرافي أو إدارية في قسم الميزانية.




2- مساعد إداري طبي أول:
– درجة الدبلوم (لمدة سنتين) بعد الثانوية العامة في تخصص (السكرتارية الطبية) أو ما يعادلها.
– أو درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال السكرتارية (الطبية).

3- مُستشار قانوني:
– درجة البكالوريوس في تخصص (القانون) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات كمحامي أو مستشار قانوني في مؤسسة كبيرة.
– أو درجة الماجستير في تخصص (القانون) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات كمحامي أو مستشار قانوني في مؤسسة كبيرة.

4- مساعد رئيس قسم شؤون المرضى:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في منشأة رعاية صحية كبيرة في إعداد مستشفى كبير في العيادات الخارجية أو خدمات المرضى الداخليين أو رعاية الطوارئ أو منصب ذي صلة منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المستوى الإداري.
– أو درجة الماجستير في تخصص (إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في منشأة رعاية صحية كبيرة في إعداد مستشفى كبير في العيادات الخارجية أو خدمات المرضى الداخليين أو رعاية الطوارئ أو منصب ذي صلة منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المستوى الإداري.

5- مُراقب مالي:
– درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجالات مالية مختلفة منها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المحاسبة الحكومية، منها خبرة لا تقل عن 4 سنوات بصفة رئيس المالية أو مستشار مالي.
– أو درجة الماجستير في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجالات مالية مختلفة منها خبرة لا تقل عن 4 سنوات في المحاسبة الحكومية، منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات بصفة رئيس المالية أو مستشار مالي.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1442/02/14هـ الموافق 2020/10/01م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي (الوظائف تظهر بعد التسجيل في البوابة الإلكترونية) (يفضّل استخدام متصفح Firefox من خلال الحاسب الآلي):
اضغط هنا

‫0 تعليق