الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تعلن برنامج التدريب لتأهيل وتوظيف (500 متدرب)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن إطلاق برنامج التدريب للتأهيل للتوظيف في الأمن السيبراني (CyberPro+)، الذي يهدف لتأهيل خريجي الجامعات والكليات، في مجالات الأمن السيبراني والمجالات ذات العلاقة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الفئة المستهدفة:
– الطلبة حديثي التخرج من الجامعات والكليات السعودية وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مجال الأمن السيبراني والمجالات ذات العلاقة.




الهدف من البرنامج:
– يهدف لتأهيل خريجي الجامعات والكليات، في مجالات الأمن السيبراني والمجالات ذات العلاقة بالمهارات اللازمة لوظائف الأمن السيبراني من خلال برنامج تدريبي مكثف يتم تنفيذه بالشراكة مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت).

شروط الالتحاق بالبرنامج:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم من خريجي الكليات والجامعات في تخصصات الأمن السيبراني أو علوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات أو التخصصات ذات العلاقة.
3- أن لا يقل معدل الطالب التراكمي عند ترشيحه عن 3.75 من 5 أو 2.75 من 4 أو ما يعادلها في آخر درجة أكاديمية.
4- اجتياز اختبارات التقييم والمفاضلة.
5- أن يكون مسجلاً في البوابة الوطنية للعمل “طاقات”.
6- ألا يكون موظفاً.
7- ألا يكون لديه سجل تجاري.

نبذة عن البرنامج:
– عددد المقاعد (500 متدرب من الجنسين من الطلبة حديثي التخرج).
– مدة البرنامج (ستة أشهر) تشتمل على دورات تدريبية متخصصة وتمارين سيبرانية والتدريب على رأس العمل واختبارات الشهادات الاحترافية في الأمن السيبراني.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1442/02/17هـ الموافق 2020/10/04م وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1442/02/24هـ الموافق 2020/10/11م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

تفاصيل أكثر:
اضغط هنا

‫0 تعليق