وظائف نسائية شاغرة لحملة الثانوية فمافوق لدى طيران أديل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة طيران أديل عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة للنساء لحملة الثانوية فما فوق، للعمل بالشركة في محافظة جدة، واشترطت الشركة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مُمثلة تجربة العملاء




الشروط:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة فما فوق.
3- لا يُشترط وحود خبرة سابقة أو خبرة في مجال المبيعات.
4- العمر ما بين 20 إلى 29 سنة.

المهام الوظيفية:
1- الرد على جميع المكالمات بطريقة احترافية، باتباع البرنامج النصي المعتمد لتقديم تجربة عملاء استثنائية لعملاء طيران أديل ولتحقيق أهداف فردية للإيرادات والجودة.
2- الحفاظ على معرفة شاملة بجميع منتجات وخدمات وأنظمة طيران أديل، وتوفير معلومات دقيقة وتحديثات في جميع الأوقات.
3- ترويج وبيع المنتجات الإضافية ذات الصلة لتعزيز رحلة العميل.
4- تأكد من دقة جميع البيانات المدخلة في أنظمة طيران أديل وضمن الإرشادات المعمول بها.
5- المشاركة في جميع جهود الفريق ومشاريعه، وإبلاغ الملاحظات لتصعيد المشكلات المتكررة التي تم تحديدها أثناء المكالمات اليومية.
6- تعامل باحتراف مع مشكلات العملاء، واتخذ جميع الإجراءات الممكنة لحل المشكلة على أكمل وجه مع الحد الأدنى من تدخل قادة الفريق.

نبذة عن الشركة (ويكيبيديا):
– شركة طيران أديل هو أحدث طيران اقتصادي في المملكة، تأسس عام 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، كما يعتبر الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية التي اطلقتها ضمن استراتيجية التحول SV2020 بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة لها الى مصاف الشركات العالمية وذلك بحلول عام 2020.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1442/02/30هـ الموافق 2020/10/17م وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1442/04/02هـ الموافق 2020/11/17م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

‫0 تعليق