الرئيسيةمنوعاتوظائفسياسة الخصوصيةأعلن معنا

ما لا تعرفه عن منصة جود الإسكان!

ما لا تعرفه عن منصة جود الإسكان!

 


 


 

تُعَدّ منصةجود الإسكانواحدة من مبادراتمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلىإشراك أفراد المجتمعالسعودي في برامج التنميةالمجتمعية، من خلال العمل على إيصال العطاءاتالخيرية إلى مستحقّيها بأيسر الطرقوأسرعها،ووفق آلية مُحَوْكمة تضمن إيصال العطاء الخيريإلى مستحقّه الحقيقي.

ويتم التأكد من استحقاق جميع الحالات وفقمعايير دقيقة وذلك بهدف ضمان وصول الدعملمستحقيه، ومساعدة هذه الأسر على تحملالأعباءالمترتبة على الظروف القاهرة التي تعرضوا لها.

وشملت الحالات التي تم دعمها من جود الإسكان ،الأسر المستحقة لسداد إيجار المسكن، والتي صدربحق رب الأسرة المستأجر أو الراهنحكم تنفيذيبسبب سجن أو مرض أو ضعف قدرة مادية أووفاة، إضافة إلى الموقوفين على ذمم ماليةمتعلقة بالسكن.

وتعمل منصة جود الإسكان على تمكين جميعالأفراد والمؤسسات من تقديم ما تجود به أنفسهممن مساهمات مالية وفق مبدأ التمويلالجماعي،لتشكل مساهماتهم دعمًا مضافًا للمساهماتالخيرية للأسر المحتاجة من مستفيدي المنصة،وذلك بآلية شفافة وموثوقة، إذ تتميزالمنصةبعرضها لتفاصيل الحالات المستحقة للدعم،ليتمكن المساهم من الاطلاع عليها والتفاعل معهابالدعم بطريقة تضمن سرية المعلوماتالشخصية،حفظاً لخصوصية الأسر المستحقة للدعم.

الدخول

من هنا