أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، الأحد، إضافة إعطاء الجرعة الثالثة للفئات الأشد حاجة صحياً في المملكة التي لديها اضطرابات في المناعة أو خضعوا لعمليات زراعة.
قال الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة، اليوم الأحد، إن هناك دراسات علمية أثبتت أهمية استكمال التحصين من فيروس كوورنا بجرعتين.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي بشأن مستجدات اللقاح، إن التحصين بجرعتين للحماية من مضاعفات كوفيد-19 والحد من كوفيد طويل الأمد.
كما تم تسجيل (7) حالات وفيات، وتسجيل (219) حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (534,062) حالة.
