موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم، حقق المنتخب السعودي فوزا ثمينا ومهما على المنتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الثالثة بكأس العالم، وقدم لاعبي الأخضر أداء بطولي طوال المباراة نالوا إشادة الجميع، وسط فرحة عارمة من تحقيق الفوز على المرشح الأول للبطولة، وبعد المباراة تسال البعض عن مباراة السعودية القادمة في كأس العالم.

مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022، ستكون في الجولة الثانية من دور المجموعات، ويسعى المنتخب السعودي لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز على الثاني على التوالي لحجز بطاقة التأهل مباشرة للدور المقبل من البطولة، ويكرر إنجاز موسم 1994.

المنتخب السعودي حلم التأهل للدور المقبل

مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022، أمام المنتخب البولندي في الجولة الثانية من دور المجموعات، وفي حال تحقيق الفوز على بولندا يحجز المنتخب السعودي تذكرة العبور إلى الدورالمقبل، دون النظر إلى باقي نتائج المنتخبات الأخرى في المجموعة.

الأخضر في صدارة المجموعة

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، منفردا بالصدارة، ويحل المنتخب البولندي في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بنفس رصيد المكسيك، ويتذيل المنتخب الأرجنتيني المجموعة بدون نقاط.

السعودية لتكرار إنجاز 1994

ويسعى رفقاء سالم الدوسري، في تحقيق إنجاز جديد للكرة العربية والسعودية وتكرار إنجاز 1994، والتأهل للدور المقبل، والذهاب إلى أبعد من ذلك.

مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022

ويواجه المنتخب السعودي في الجولة المقبلة نظيره البولندي يوم الـ26 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

‫0 تعليق