وظائف شاغرة لدى المركز الوطني لإدارة النفايات (موان)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن المركز الوطني لإدارة النفايات (موان) بمدينة الرياض توفر وظائف إدارية (رجال / نساء) لا تشترط الخبرة، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– أخصائي تطوير أعمال.




الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها.
2- لا تشترط وجود خبرة سابقة.

المهام الوظيفية:
1- المشاركة في وضع الخطط وتطوير المنهجيات وتحديد مستوى الأهمية للفرص الاستثمارية الجديدة والمستقبلية وتصنيفها وفقاً لتوجهات المركز الاستراتيجية.
2- المشاركة في إعداد الكراسات وتنظيم التعاقدات والاتفاقيات الخاصة بالفرص الاستثمارية الجديدة، وتشجيع وتحفيز الاستثمار في نظام إدارة النفايات بكافة أنواعها.
3- المشاركة في إعداد التقارير الدورية المتعلقة بتطوير أعمال إدارة النفايات ووضع حلول ومقترحات للتحديات والمعوقات لتحفيز الاستثمار في هذا المجال.
4- المشاركة في تطوير آليات تقييم ودراسة جدوى الفرص الاستثمارية وتطوير منهجية البحث عن الفرص الاستثمارية لتطوير الأعمال والاستثمارات في مجال إدارة النفايات.
5- المشاركة في تحديد الفرص الاستثمارية ضمن الشراكات القائمة مع الجهات ذات الصلة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وذلك بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بهدف تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للمركز.
6- المشاركة في دراسة وتقييم وتطوير معايير للفرص الاستثمارية لغرض منح الموافقة على طرح هذه الفرص من قبل الجهات ذات العلاقة.
7- المشاركة في دراسة وتطوير نموذج تشغيلي ومالي لضمان توحيد مستوى التنافسية للفرص الاستثمارية البعيدة الأمد التي ستصدر عن المخطط الاستراتيجي الشامل بالمملكة.
8- المشاركة في إنشاء قاعدة بيانات لتطوير الأعمال وتنظيم وحصر موافقات المركز على الفرص الاستثمارية التي تطرح من الجهات ذات العلاقة، من أجل تقييم الأداء وتنظيم معلومات الجهات.
9- المشاركة في تمثيل المركز في المنظمات الدولية واللجان التجارية والفنية والاجتماعات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتمثيل المركز في هذه المناسبات من خلال تحفيز وتشجيع الاستثمار ، وشرح الفرص الاستثمارية في قطاع إدارة النفايات بالمملكة.
10- الاطلاع على أحدث الممارسات العالمية لتنمية الجانب الاستثماري لقطاع إدارة النفايات وفهم متطلبات سلسلة القيمة لتنمية استثمار مستدام في القطاع.
11- المشاركة في تطوير عمل الإدارة وتحسين الإجراءات من خلال نقل المعرفة وحضور الدورات تدريبية الخاصة بإدارة تطوير الأعمال، والمبادرة بمشاركة الأفكار والمقترحات والاستفادة من مخرجات التغذية الراجعة بهدف التحسين المستمر لمخرجات الإدارة .
12- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.

نبذة عن المركز:
– تم تأسيس المركز الوطني لإدارة النفايات بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 457 بتاريخ 1440/8/11هـ. بهدف تنظيم أنشطة إدارة النفايات والإشراف عليها، وتحفيز الاستثمار فيها، والارتقاء بجودتها بناءً على مبدأ الاقتصاد الدائري في إدارة النفايات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

هل

‫0 تعليق