بيتريسكو لمدرب الهلال: لا تغضب مني .. هذه وجهات نظر !

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نقلت صحيفة “سبورت” الرومانية تصريحات مدرب فريق كلوج الروماني، دان بيتريسكو، للرد على تصريحات مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، الذي أبدى تعجبه من عدم اختياره أفضل مدربي العام في رومانيا.

كانت صحيفة “جازيتا سبورت” الرومانية قد أجرت استفتاءا لاختيار أفضل مدرب في رومانيا لعام 2019، بمشاركة القراء واللاعبين والصحفيين والمدربين ومسؤولي الأندية، وحصل على المركز الأول بيتريسكو بعد تحقيقه بطولة الدوري مع كلوج الروماني في الموسم الماضي، وظهوره بشكل جيد في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم وتأهل في المجموعة الخامسة.




وقال بيتريسكو لقناة “ديجي سبورت”: “أريد أن أقول شيئًا واحدًا، لقد اختارني الأشخاص والصحفيون والمسؤولين والمدربين. لدي سؤال لأولئك الذين لم يضعوني في أفضل 5 مدربين. ألم أكن أستحق حقًا أن أكون هناك؟ أنا أفهم أن رازفان منزعج. إنه صديقي ، لكن لماذا يغضب مني؟! هذه وجهات نظر”.

كان مدرب الهلال رازفان لوشيسكو قد أكد قبل أيام أنه كان الأحق بالحصول على الجائزة: “لم يفز أي مدرب آخر في رومانيا ببطولة دوري دون هزيمة أو كأس دوري أبطال آسيا هذا العام. أنا حققت هذا. النتائج واضحة وتبقى وهي بلا جدال في صالحي!”.

جدير بالذكر أن لوشيسكو قبل حضوره إلى الهلال، فاز مع باوك اليوناني ببطولة الدوري بدون أي هزيمة، وهو أداء لم يحدث منذ 50 عامًا في البطولة اليونانية، وبعد حضوره إلى الهلال فاز باللقب الأكثر شهرة في الشرق، وهو دوري أبطال آسيا، وحصل بعد ذلك على المركز الرابع في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

‫0 تعليق